ÇáÃÞÈÇØ ãÊÍÏæä
طباعة الصفحة

"لميس جابر":الصحافة حاليًا بلا قانون، وتسير بنفس أسلوب أمن الدولة من تلفيق

| 2011-03-22 12:09:24

الصحفية/لميس جابر
*الصحافة حاليًا بلا قانون.
*الصحافة تختلط وتلفق مواضيع..ولا نعرف لمصلحة من؟
*كون الدكتور"نظيف"رحل مع النظام السابق، فهذا لا يمنع أنه رجل ذو علم.
*الجيل الحالي اخطئ نفس خطأ جيل 1971.
*فوجئت عد الثورة أن هناك كثيرين يزايدون على الثورة، ومن نزل إلى التحرير للتصوير أصبح ثوري.
*الشباب دائمًا هم الوقود لأي ثورة.

 

جميع الحقوق محفوظة للأقباط متحدون © 2004 - 2011 www.copts-united.com