محرر الأقباط متحدون
صلى نيافة الأنبا فيلوباتير، أسقف إيبارشية أبو قرقاص، صباح أمس، القداس الإلهي في كنيسة الشهيد مار جرجس بقرية أبو غرير، وشاركه عدد من الآباء الكهنة، وخلاله أتم نيافته طقس معمودية طفلتين من أبناء الكنيسة، وعقب صلاة الصلح صلى نيافته صلوات رسامة مجموعة من أبناء الكنيسة شمامسة في رتبة إبصالتس (مرتل) للخدمة بالكنيسة ذاتها.

افتتح نيافته بعد صلاة القداس عيادة الأسنان "سان رافاييل" في مبنى خدمات الكنيسة، بالإضافة إلى الكهنة'> مكتب الآباء الكهنة الجديد.