كتب - محرر الاقباط متحدون
تحت رعاية صاحب النيافة الحبر الجليل الأنبا مقار أسقف الشرقية والعاشر، وفي إطار الدور الرعوي والمجتمعي الذي تضطلع به الكنيسة، استضافت كنيسة السيدة العذراء والأنبا توماس بعزبة ناشد، اليوم فعاليات القافلة الطبية "مصر بلا مرض"، والتي تهدف إلى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لأهالي المنطقة، في خطوة تعكس الاهتمام بصحة الإنسان وخدمة المجتمع.
وشهدت الفعاليات حضور الدكتورة منى الطحاوي مدير الإدارة الصحية بفاقوس، والأستاذ كمال سلام رئيس الوحدة المحلية بالنوافعة، في زيارة تؤكد روح التعاون والتكامل بين مؤسسات الدولة والكنيسة لخدمة المواطنين.
وتتقدم الكنيسة بخالص الشكر والتقدير إلى جميع الأطباء وأعضاء الفريق الطبي، وكل من ساهم في تنظيم وإنجاح هذه المبادرة المباركة، كما تتوجه بالشكر إلى الدكتور أكرم أنيس الأمين العام لإيبارشية الشرقية والعاشر، والدكتورة سلفيا عادل وديع المنسق العام للإيبارشية، وإلى جميع خدام وشباب الكنيسة على جهودهم المخلصة في خدمة أبناء المنطقة، سائلين الله أن يبارك في كل جهد يُبذل من أجل خدمة الإنسان، وأن يديم روح المحبة والتعاون لما فيه خير المجتمع وسلامه.





