كتب - محرر الاقباط متحدون
قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بقبول استئناف البلوجر هدير عبد الرازق وطليقها محمد أوتاكا على حكم حبسهما 3 سنوات وتغريمهما 100 ألف جنيه، وقررت تخفيف العقوبة إلى الحبس سنتين والإبقاء على الغرامة.
خلال الفترة الماضية اصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة حكما بمعاقبة هدير عبد الرازق وأوتاكا بالحبس 3 سنوات وتغريمهما 100 ألف جنيه، في قضية نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر وسائل التواصل.





