محرر الأقباط متحدون
تحت شعار "نريد ملكًا"، تفقد اليوم، نيافة الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، مؤتمر المرحلة الابتدائية، بكنيسة السيدة العذراء، بالحواصلية، وذلك بمبنى التكوين والخدمات، بسمالوط.

شارك في اللقاء الأب عمانوئيل عبدالله، راعي الكنيسة، حيث قدم صاحب النيافة كلمات التشجيع لأبناء وبنات المؤتمر، مؤكدًا لهم ضرورة المواظبة على الصلاة اليومية، وقراءة الكتاب المقدس، وممارسة الأسرار الكنسية.

كذلك، شدد راعي الإيبارشيّة لخدام وخادمات الرعية على أهمية التفاني في الخدمة، مشيرًا إلى فعالية استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، لجذب مخدوميهم.