محرر الأقباط متحدون
شهد الطريق الدائري بالقاهرة، مساء أمس، حادث تصادم مروع بين عدد من السيارات أعلى الطريق بعد نفق السلام بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي “عدلي منصور”، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 16 آخرين.
وللحال دفعت الجهات المعنية بأوناش ومعدات لرفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية، فيما باشرت الأجهزة المختصة التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات التصادم.





