محرر الأقباط متحدون
قضت محكمة مستأنف الطفل، اليوم الإثنين، برفض الاستئناف المقدم من نجل الكابتن أحمد حسام ميدو، وتأييد الحكم الصادر بحبسه لمدة 7 أشهر، في اتهامه بحيازة مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، وإتلاف ممتلكات عامة، والقيادة دون رخصة.
وكانت محكمة الطفل قد أصدرت حكمًا سابقًا بحبس المتهم 3 أشهر في قضية حيازة مواد مخدرة، و3 أشهر أخرى في اتهام مقاومة السلطات، بالإضافة إلى شهر واحد في اتهام إتلاف ممتلكات عامة، إلى جانب تغريمه مبالغ مالية في تهم تتعلق بتداول الكحوليات والقيادة بدون رخصة.
ويواجه "حسين"، نجل الكابتن أحمد حسام ميدو، عدة اتهامات أمام محكمة الطفل باعتباره لم يتجاوز سن 18 عامًا، بعد أن أسندت إليه النيابة تهم متعددة شملت حيازة مواد مخدرة ومقاومة السلطات والقيادة دون رخصة وإتلاف ممتلكات عامة.
وكانت نيابة الطفل قد أحالته إلى محكمة الجنايات المختصة بالأطفال لاستكمال محاكمته في الواقعة، بعد انتهاء التحقيقات.
وتعود تفاصيل القضية إلى ضبط المتهم أثناء مروره بأحد الأكمنة الأمنية في منطقة التجمع الخامس، حيث عُثر بحوزته على قطعتين من مخدر الحشيش وزجاجة خمر، وفقًا لما أفاد به مصدر أمني.
وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، قبل إحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.





