محرر الأقباط متحدون
غادر الوفد الإيراني المشارك في المحادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا متوجهًا إلى العاصمة طهران، بعد انتهاء جولة من المباحثات استمرت نحو 18 ساعة.
ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن مصادر مطلعة أن الوفد أنهى مشاركته في الاجتماعات وغادر الأراضي السويسرية عقب اختتام المناقشات، دون الكشف عن تفاصيل إضافية بشأن نتائج المحادثات أو أي تفاهمات محتملة.
وأكدت إيران أن المباحثات شهدت "نقاشًا مقتضبًا" مع الجانب الأمريكي حول الملف النووي، دون إصدار بيان مشترك أو الإعلان عن مخرجات رسمية.
وتأتي هذه الجولة في إطار الاتصالات بين واشنطن وطهران، وسط ترقب إقليمي ودولي لما قد تسفر عنه المفاوضات بشأن الملف النووي وقضايا الأمن الإقليمي والتوترات في المنطقة.
وبحسب وكالة "تسنيم" الإيرانية، عاد الوفد الإيراني إلى طهران فور انتهاء الاجتماعات، في إشارة إلى اختتام الجولة الحالية من المفاوضات.





