محرر الأقباط متحدون
تواصل قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية جهودها للسيطرة على حريق كبير اندلع داخل مصنع للكيماويات والصابون بمنطقة الطريق بين كفر حمزة وأبو زعبل، 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا بنشوب النيران داخل المصنع، لتدفع على الفور بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث. وتعمل فرق الإطفاء على محاصرة ألسنة اللهب ومنع امتدادها إلى المنشآت المجاورة، خاصة في ظل وجود مواد كيميائية قابلة للاشتعال ساهمت في تصاعد الأدخنة الكثيفة وزيادة صعوبة عمليات الإخماد. 

بينما تواصل الأجهزة المختصة أعمال المعاينة والتحقيق للوقوف على أسباب الحريق واتخاذ الإجراءات اللازمة.