قالت الفنانة ندى موسى خلال زيارتها لدير السيدة العذراء مريم المحرق العامر:"كنت متحمسة جدا للزيارة لأنني أعرف أن العائلة المقدسة أقامت في هذا المكان ستة أشهر.
مضيفة خلال مقطع فيديو :"سعيدة جدا لدرجة أنني أتمنى أن أعيش هنا من شدة الراحة والسكينة التي شعرت بهما.
لافتة :"سعدت بزيارة معالم الدير، وفرحت لأن لدينا في مصر مكانا رائعا كهذا.
وتابعت :"وأشكر كل الرهبان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والرحلة الجميلة التي اصطحبونا فيها.





