كتب - محرر الاقباط متحدون 
 
قالت الفنانة فرح يوسف خلال زيارتها لدير السيدة العذراء مريم المحرق العامر:"المكان جميل ومريح، وطاقته رائعة وتمنح إحساسا بالمحبة والراحة.
 
موضحة خلال مقطع فيديو  :"هذه أول زيارة لي للدير، وقد سعدت بها جدا، وكان من المفترض أن أزوره منذ زمن.
 
وتابعت:"أدعوكم لزيارة الدير لأنه غاية في الروعة، وبعد الزيارة ستشعرون أنكم أفضل بكثير.