النيران تأكل خنازير كفر حكيم بأوسيم
محرر الأقباط متحدون
٣٥:
١٠
ص +02:00 CEST
السبت ٢٨ يناير ٢٠١٧
محرر الأقباط متحدون
شب في ساعة متأخرة من مساء أمس حريق هائل في مقالب للقمامة بمنطقة "كفر حكيم" بأوسيم، ممتدًا لبعض العشش الخاصة بتربية الخنازير، ملتهمًا عدد كبير منها. إلا أن سيارات الإطفاء تمكنت من إخماد الحريق، الذي بدأ في مقلب للقمامة وبسبب الرياح أمتد لبعض عشش الخنازير.
تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطار من اللواء أسامة شعبان مدير الحماية المدنية، يفيد بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق في مقالب للقمامة، وعشش الخنازير، فأمر بفحص بسرعة انتقال سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.وتم تحرير محضر بالواقعة وتحويله للنيابة.
الكلمات المتعلقة
