مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات يشدد على ضرورة اليقظة الأمنية
حوادث | الوطن
٤٦:
٠٩
م +02:00 CEST
الثلاثاء ٢٤ يناير ٢٠١٧
عقد اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، اليوم، اجتماعًا مع قيادات وضباط الإدارة.
وشدد مساعد وزير الداخلية على ضرورة استنفار كافة الجهود لمواجهة التحديات الأمنية والمعلومات الواردة تزامنا مع احتفاليات عيد الشرطة و25 يناير، وما يتطلبه من اليقظة التامة وتطبيق الخطط الأمنية، وأن يؤدي الجميع من قيادات وضباط وأفراد ومجندين واجباتهم وتحمل المسؤولية في ظل الظروف الأمنية الراهنة.
الكلمات المتعلقة
